free web tracker
0 تصويتات
في تصنيف حلول المناهج التعليمية بواسطة (72.4ألف نقاط)

نقدم لكم حل سؤال من كتاب العلوم ثاني متوسط الفصل الثاني الوحدة الرابعة أجهزة جسم الانسان , يسعدنا في فريق عمل موقع التنوير الجديد الاجابة عن سؤال ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم ؟ وهو سؤال يبحث عنه الطلبة في المملكة العربية السعودية متمنين ان تنال حلول كتاب العلوم الصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني من المنهاج السعودي اعجابكم .

ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم ؟

تتشكل معظم الكدمات عندما تنكسر الأوعية الدموية الصغيرة (الشعيرات الدموية) بالقرب من سطح الجلد من تأثير ضربة أو إصابة غالباً على الذراعين أو الساقين. وعندما يحدث هذا، ينزف الدم من الأوعية الدموية وتظهر علامات سوداء وزرقاء على الأطراف. في النهاية ، يمتص الجسم الدم ، وتختفي هذه العلامة.

الاجابة هي :
نتيجة تكسر للصبغات الحمراء وعودة الصبغة الى مجرى الدم من جديد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (72.4ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما سبب ظهور اللون الاصفر في اثناء شفاء الكدم ؟

الاجابة هي :
نتيجة تكسر للصبغات الحمراء وعودة الصبغة الى مجرى الدم من جديد
مرحبًا بك في التنوير الجديد ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...